الاكثر شعبية الجديد

السلطانة "هيام" مريم أوزرلي تصدم جمهورها بعد اجراءها لعمليات تجميل تغير من ملامحها فى احدث ظهور لها

16 مايو 2018 390 المشاهدات
الإعلانات

صدمت النجمة التركية مريم أوزرلي الجميع خلال ظهورها في مهرجان "كان" السينمائي الدولي في دورته الـ71، بسبب عمليات التجميل التي خضعت إليها خلال الفترة الماضية وأفسدت من ملامح وجهها كما وصفها جمهورها.

وقارن جمهور أوزرلي المعروفة في العالم العربي باسم السلطانة هيام نسبة لدورها في مسلسل حريم السلطان بين وجهها قبل وبعد عمليات التجميل، حيث خضعت لحقن بوتوكس في شفيتها ووجهها.

الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

وقفت المتهمة ترتدى نقاب اسود تشهق وتردد : والله العظيم مظلومة مكنش قصدى كل ده عشان اغنية..تفاصيل اول ليلة قضتها شيما بالحبس امر الرئيس مبارك بعلاجه بالخارج وتزوج من راقصه شهير وطلب منها التوقف عن الرقص وإغلاق الملهى وزوجتة الثانية صدمته بوفاتها..محطات فى حياة الفنان محمد قنديل فنانين اتهموا بالاعتداء على مواطنين.. أحدهم حطم سيارات وأخرى سجنت 10 سنوات بعد زواج دام 8 سنوات رزقا باول مولوده مجدي بدر وساميه عاطف وقصه حبهما الذي مرت بازمات عديده بعد تسببه في الهجوم على «بسمة بوسيل».. شقيقة «حمزة لبيض» تخرج عن صمتها وتكشف مفاجأة لم تُعلنها من قبل (صور) بعد ان اتهمت بالحصول على 100 جنية لمثيل فيديو الانتخابات " انا لو قبلت السيسى هقع تانى وصالون بيتى ب100 الف جنية " سهير المرشدي : كنت أنظف المسجد منذ طفولتي.. وعشقت الفن بسببه.. وهذه وصية والدتي لي شاب مصرى بعد ثلاث ايام من دفنه يعود الى اهله حى والسبب بالفيديو ..مرتضى منصور يعرض فيديو للعميد "أحمد حسن" مع راقصات بفرح شعبي